اخبار العالم

تصاعد العنف في مدينة الأبيض يعرض المدنيين للخطر ويعطل الخدمات الأساسية

راديو الأمل FM | (الامم المتحدة)


 حذرت الأمم المتحدة من أن تصاعد العنف في مدينة الأبيض السودانية ومحيطها لا يزال يعرض المدنيين لمخاطر متزايدة ويعطل الخدمات الأساسية. وجددت الدعوة لحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية.

اقرا الخبر كاملا في المصدر

الأمم المتحدة

البوابة الإخبارية لمنظمة الأمم المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى