اخبار العالم
تصاعد العنف في مدينة الأبيض يعرض المدنيين للخطر ويعطل الخدمات الأساسية

راديو الأمل FM | (الامم المتحدة)
حذرت الأمم المتحدة من أن تصاعد العنف في مدينة الأبيض السودانية ومحيطها لا يزال يعرض المدنيين لمخاطر متزايدة ويعطل الخدمات الأساسية. وجددت الدعوة لحماية المدنيين والبنية التحتية المدنية.



