المجتمع المدني

مؤسسة الأمل وامديست بعدن تبحثان فرص منحة RISE للطلاب بسن 15-17 عاما

بحثت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين وهيئة امديست بالعاصمة عدن اليوم الثلاثاء (29 نوفمبر 2023م)، فرص الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من برنامج رايز.
جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بمقر المؤسسة بعدن للاستاذ/شكيب عبدالحميد مستشار العلاقات الخارجية بمنظمة امديست – اليمن مركز عدن، وذلك للتعرف على برنامج (RISE)، لرعاية ودعم الشباب دراسيا وابداعيا ومهنيا، بما يمكن من إيجاد كفاءات مؤهلة على مستوى عالي من التميز لخدمة التنمية في مجتمعاتهم.
واستعرض الأستاذ شكيب عبدالحميد المسؤول كذلك عن التعريف ببرنامج (RISE)، عن الفرص التي ييتيحها البرنامج للشباب المتميزين مابين السنة العمرية (15)، (17) عاما، مبينا أن البرنامج يتيح الفرص للشباب المتميز ويقدم لهم الرعاية والدعم للتعليم الإرشاد والدراسات العليا والتطور المهني والتمويل لدراستهم ومشاريعهم، ويوفر لهم امتيازات طالما وأنهم يعملون لخدمة مجتمعهم.
واوضح الأستاذ عبدالحميد بأنه يمكن لأي شاب متميز أن يقدم طلبا للحصول على المنحة بالتقديم بحلول 25 يناير/جانفي 2023م، وعبر منصة إلكترونية بشبكة الإنترنت على الرابط:

www.aideast.org/rise

إلى ذلك استعرض اللقاء امكانيات التعاون المشترك بين المؤسسة وامديست بالمجالات التي تتعلق بالبحث عن فرص دراسية للطلاب.
حضر اللقاء الأستاذة مريم محمد الاهدل المسؤولة المالية بالمؤسسة، والأستاذة رغدة خالد باهارون مسؤولة شؤون الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى