المجتمع المدني

برعاية سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة د. عمر بامحسون .. “مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تدشن توزيع السلل الغذائية الرمضانية بمدينة المكلا

دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية يوم امس الاثنين مبادرة توزيع السلال الغذائية لعدد من الأسر المستحقة والمحتاجة بمدينة المكلا وذلك في اطار اعمال المؤسسة الإنسانية للتخفيف من معاناة الأسر خلال شهر رمضان المبارك في ظل تدني الأوضاع المعيشية التي تشهدها البلاد بسبب تدهور العملة وارتفاع اسعار السلع والمواد الغذائية.

وبلغ إجمالي المستفيدين من السلات الغذائية التي وزعتها المؤسسة بتمويل من فاعلي الخير وبرعاية كريمة من سفير النوابا الحسنة لدى الأمم المتحدة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، نحو 75 مستفيد.

من جانبهم عبّر المستفيدين من مبادرة توزيع السلات الغذائية عن شكرهم لفاعلي الخير الذين ساهموا في تقديم هذه السلال، مثمنين جهود راعي هذه المبادرة الإنسانية سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون، و جهود قيادة المؤسسة وطاقمها المتمثلة في رئيس مجلس ادارتها الاستاذ امير عبدالله باعويضان، سائلين الله أن يجعل هذه المبادرة في ميزان حسناتهم جميعا.

هذا وقد حضر التدشين مدير ادارة البرامج والأنشطة بالمؤسسة الاستاذ شادي محمد بوعسكر ولجنة التوزيع بالمؤسسة وعدد من متطوعي المبادرات الإنسانية بالمؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى