المجتمع المدني

مدير عام بروم ميفع يلتقي مدير الصحة في المديرية وقيادة مؤسسة الأمل للتنمية في بروم

إلتقى صباح يوم الأثنين المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم كل من مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل وقيادة مؤسسة الأمل للتنمية ببروم ممثلة في الدكتور عبدالله مهدي بامهدي رئيس موسسة الأمل للتنمية والاستاذ عبدالله سعيد بازرعة المدير التنفيذي للمؤسسة .

ويأتي اللقاء لبحث العديد من الجوانب المهمة أبرزها تطوير جوانب الصحة العامة في مدينة بروم من خلال استضافة العيادات التخصصية وفق آليه وخطه يتفق عليها مع السلطة المحلية بالمديرية بالشراكة مع مؤسسة الأمل للتنمية وإشراف من مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية .

كما تم بحث مشاريع دعم التعليم التي تقوم المؤسسة بتنفيدها في مراحل التعليم الاساسي والثانوي والجامعي .

وخلال اللقاء أوضح المدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي عن رؤية السلطة المحلية وتوجهها نحو الشراكة مع كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الرائدة ورجال الأعمال لتطوير المشاريع الخدمية والارتقاء بها وتحسين البنية التحيتة ودعم جوانب الصحة والتعليم والمشاريع الأهلية في مناطق المديرية شاكرا الجهود المبذولة من مؤسسة الأمل للتنمية ببروم ودورها الفاعل والكبير .

وشدد الدكتور الجوهي على ضرورة ان تكون هناك مساهمة مجتمعية لكل المؤسسات والمنظمات ورجال الأعمال تجاه المجتمع بهدف تطوير الخدمات الأساسية المهمة التي يحتاجها المواطنين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى