المجتمع المدني

اختتام الدورة التدريبية لمنتجات بروتين بي ار بلس بمؤسسة الأمل النسوية بالشحر

اعلام المؤسسة

اختتمت يوم الاثنين الموافق ١٢ يونيو ٢٠٢٣م الدورة التدريبية التي تقيمها مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر بالشراكة مع محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بروتين بي ار بلس لخبيرات الكوافير ومن لديها الخبرة في نفس المجال حيث حضر عدد ٢٥ خبيرة للتعرف على منتجات بروتين بي ار بلس .

واعطت المدربة الخبيرة في معالجة البيولوجية خبيرة التجميل هدى سالم باهبري شرح وافي عن منتجات بروتين بي ار بلس وخصائيه لفرد الشعر وعلاجه ، وإضافة كيفية التعرف على أنواع الشعر وكيفية فحص الشعر ، والطرق الصحيحة لغسل الشعر قبل المعالجة ، فيما إضافة الأسباب في فشل المعالج ، وقامت بتطبيق بروتين بي ار بلس .

في كلمة الاستاذ صديق بافضل مالك محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بي ار بلس شكر مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية مكتب الشحر على استضافتهم الدورة التدريبية و أعطى نبذة مختصرة عن المنتج ومواصفاته وأهميته في معالجة الشعر ، والرد على استفسارات الحاضرات من الخبيرات في مجال الكوافير .

وأوضح الاستاذ وجدان أحمد صحاليل في كلمته أن المؤسسة ترحب في إطار تحقيق أهدافها السامية لخدمة المجتمع بالشراكات مع جميع منظمات المجتمع المدني لما له من أهمية كبيرة في خدمة المجتمع شاكرا محلات ستايلي للتجميل والعطور الوكيل الحصري لمنتجات بي ار بلس على مثل هذا الدورات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى