اخبار حضرموت

ضمن برنامج خدمة المجتمع ( كلنا معا ) .. مدير صندوق نظافة وتحسين ساحل حضرموت يوقع اتفاقية تقديم خدمات طبية لمهندسي النظافة مع عمادة كلية الطب بجامعة العرب

جرى صباح اليوم في مدينة المكلا توقيع اتفاقية التعاون المشترك والشراكة بين صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ممثلة في مديرها المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق وعمادة كلية طب الأسنان بجامعة العرب الدكتور صالح سالم خنبش ضمن برامج خدمة المجتمع ( كلنا معا ) التي ينفذها برنامج سنة الامتياز بالكلية.

وفي مراسيم توقيع الاتفاقية أشاد المهندس ابن شبراق بمثل هذه البرامج التي تسهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمهندسي النظافة الذين يستحقون من كافة فئات المجتمع العناية بهم وتقديم الخدمات التي يشعرون من خلالها بالوفاء من المجتمع المحيط بهم لما يقدمون من خدمات كبيرة للحفاظ على نظافة كافة مدن ساحل حضرموت وإظهارها بالمنظر الجميل التي يليق بها ، مقدما شكره لقيادة جامعة العرب وكلية طب الاسنان التي سعت بأن تكون لها بصمة وفاء وعرفان لمهندسي النظافة.

من جانبه عبر عميد الكلية د. خنبش عن سعادته بهذه الشراكة التي تأتي ضمن الخدمات المجتمعية المقدمة من الكلية منذ العام ٢٠٢٠ تطبيقآ عملياً لرسالة وأهداف جامعة العرب لخدمة العديد من فئات المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة، مقدما شكره لإدارة صندوق النظافة والتحسين على ثقتهم و تعاونهم لتقديم هذا البرنامج لمهندسي النظافة بساحل حضرموت.

حضر مراسيم التوقيع الدكتور محمد باسلامة مشرف برنامج سنة الإمتياز بالكلية و المهندس سالم بافرج مدير العلاقات العامة والإعلام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وعدد من أعضاء هيئة التدريس والكادر الوظيفي والطلابي بجامعة العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى