المجتمع المدني

خطة 2024م لمؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن على طاولة اجتماع مجلس إدارتها

استعرض مجلس إدارة مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم السبت 25 نوفمبر 2023م، بالعاصمة عدن المسودة الأولية لخطة العمل للعام القادم 2024م.
وناقش اجتماع المجلس الذي عقد برئاسة الأستاذ نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس الادارة، مقترح محاور الخطة السنوية للعام الجديد، التي تتضمن تنظيم عدد من الأنشطة العلمية والدورات التدريبية وورش العمل التي تستهدف الطلاب والخريجين المشمولين برعاية المؤسسة في كليات جامعات عدن وأبين ولحج وشبوة ومعهد أمين ناشر، وكليات المجتمع.
وصادق الاجتماع على مسودة الخطة مع الأخذ بالملاحظات والتعديلات التي اقترحها المجتمعون بشأنها، على أن يتم عرض الصيغة المعدلة خلال الأسبوع القادم لإقرارها النهائي.
إلى ذلك تناول الاجتماع جهود اعداد تقارير النشاط للجان التابعة للمؤسسة للعام الجاري، والتي شملت خدمة المجتمع والطلاب والخريجين والشباب والمرأة والطفل والبيئة والصحة.
في سياق آخر ثمن الاجتماع تعاون عمداء الكليات والمعاهد الفنية والمهنية ومدراء التسجيل، لمساعدتهم الطلاب المتفوقين والمبدعين الذين ترعاهم المؤسسة، في الحصول على بيانات درجاتهم الدراسية التي تقدم للمؤسسة لضمان تطبيق معايير التفوق الدراسي.
وكان الاجتماع قد أقر في مستهل جلسته المحضر السابق بعد مناقشته.
حضر الاجتماع الدكتورة/ هيفاء عبدالقادر مكاوي مستشار المؤسسة ورئيسة لجنة الأمل للمرأة والطفل، والأستاذة منى محسن باعمر المديرة التنفيذية، والأستاذة رنا احمد الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية، والاستاذ فهد مارمي عضو اللجنة العلمية، والاستاذ حسين بارحيم رئيس لجنة الأمل للصحة والبيئة عضو اللجنة العلمية، والأستاذة رغدة باهارون مسؤولة شؤون الطلاب، والأستاذة مهد محمد علي المسؤولة المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى