المجتمع المدني

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تكرم رئيس جامعة حضرموت

كرمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالمكلا رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش لجهوده المبذولة و المساهمه الفاعله في كافة الأنشطة و الفعاليات الطلابية و العلمية التي نظمتها مؤسسة الصندوق الخيري .

وقدموا أعضاء المجلس الاستشاري الشكر الجزيل لرئيس جامعة حضرموت لدوره التفاعلي في إنجاح كافة أنشطة المؤسسة ناقلين لرئيس الجامعة تحيات مؤسس المؤسسة سعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون .

كما أعرب رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش عن شكره وتقديره لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لجهودهم المبذولة في خدمة العملية التعليمية بالجامعة ، مشيرا كذلك إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار شراكة الجامعة مع المؤسسة لما من شأنه خدمة الطلاب بالجامعات .

وختام اللقاء قام كلا من الأستاذة فائزة فرج بامطرف ، و الدكتور عاطف التميمي ، و المهندس أحمد باحشوان أعضاء المجلس الاستشاري ،و الأستاذ عبدالله مهدي باقروان القائم بأعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بتكريم الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت و تسليمه درع الشكر و العرفان ، وكذلك تكريم الدكتور مازن عبدالله باحشوان وتسليمه شهادة تقديرية لمشاركتة في أحدى فعاليات و أنشطة الصندوق الخيري .

حضر التكريم كلا من الأستاذ الدكتور هادي سالم الصبان عضو المجلس الاستشاري بمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ، و الأستاذ الدكتور سالم محمد بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى