ثقافة وفن

يوسف نبيل في متحف أورسيه سابقة عربية وأفريقية في أحد أبرز متاحف العالم

راديو الأمل FM | (فرانس 24)


في هذا العدد الخاص من ثقافة الذي تقدمه لكم ليانا صالح من متحف أورساي في باريس، نتعرف على معرض الفنان يوسف نبيل “أن نحلم من جديد” الذي يعتبر سابقة عربية وأفريقية في أحد أبرز متاحف العالم، فيوسف نبيل هو أوّل فنان عربي وأفريقي يعرض في متحف أورساي وأوّل فنان على قيد الحياة يعرض أعمله في القاعات الإستشراقية…

اقرا الخبر كاملا في المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى