اخبار العالم

السودان – استمرار القتال يفاقم معاناة المدنيين في الأبيض والأمم المتحدة تجدد الدعوة لحمايتهم

راديو الأمل FM | (الامم المتحدة)


حذر مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) من أن القتال المستمر يواصل تعريض المدنيين للخطر وإلحاق الضرر بالبنية التحتية المدنية في مدينة الأبيض، عاصمة ولاية شمال كردفان.

اقرا الخبر كاملا في المصدر

الأمم المتحدة

البوابة الإخبارية لمنظمة الأمم المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى